شركة we

حملت الأشهر الأخيرة السابقة العديد من المفاجآت المعلن عنها من قبل شركة المصرية للاتصالات أو كما هو متعارف عليها بين المستخدمين باسم “We” أو شركة “Tedata” سابقاً، وطالت تلك التحديثات كلًا من أنظمة الدفع والسداد بل وكذلك في سرعة الباقات المختلفة .

لذا وفرنا إليك عبر الأسطر المقبلة كل التحديثات الجديدة الخاصة بشركة we ، وذلك بالطبع لتتجنب انقطاع خدمات الإنترنت عنك في أي وقت لذا أحرص على المتابعة .

التحديثات الجديدة في باقات الإنترنت المنزلية

أطلقت شركة we باقات مختلفة جديدة أسمتها WE Space تمتلك 3 سرعات مختلفة يمكنك اختيار الأمثل بالنسبة إليك من بينها، فحتى إن كنت مشترك في باقات أخرى يمكنك التحويل إليها في موعد التجديد مع اتصالك بخدمة العملاء ليتم منحك التوصيات المناسبة بالسرعات الملائمة لخطك وكل هذا في سبيل رفع كفاءة باقات الإنترنت وسرعتها التي كانت في السابق تصل إلى 5 ميجابايت في الثانية فقط ! .

وباقة WE Space في تلك الفئة انقسمت إلى (سوبر- ميجا- الترا) لكلاً منها باقات بأسعار مختلفة، ويرجى العلم أن كل الأسعار التالية غير مرفقة مع ضريبة القيمة المضافة 14%، وتلك الباقات هي :

باقات السوبر بسرعة 30 ميجابايت في الثانية :

  1. باقة سوبر 140 جيجابايت تحصل عليها بسعر 120ج في الشهر .
  2. باقة سوبر 250 جيجابايت تحصل عليها بسعر 210ج في الشهر .
  3. باقة سوبر 600 جيجابايت تحصل عليها بسعر 500ج في الشهر .

باقات ميجا بسرعة 70 ميجابايت في الثانية :

  1. باقة ميجا 140 جيجابايت تحصل عليها بسعر 220ج في الشهر .
  2. باقة ميجا 250 جيجابايت تحصل عليها بسعر 310ج في الشهر .

باقات الترا بسرعة 100 ميجابايت في الثانية:

  1. باقة الترا 140 جيجابايت تحصل عليها بسعر 320ج في الشهر .
  2. باقة الترا 250 جيجابايت تحصل عليها بسعر 410ج في الشهر .
  3. باقة الترا 600 جيجابايت تحصل عليها بسعر 700ج في الشهر .

باقات WE Space الإضافية بعد انتهاء باقتك :

في حال إذا ما انتهت الباقة التي اشتركت بها تستطيع الاستمرار في استخدام الإنترنت ولكن بسرعة منخفضة وهي 256 كيلو بايت، أو من الممكن لك العودة بكل سهولة إلى سرعتك الأصلية إذا ما اشتركت في أحد الباقات الإضافية التالية:

  • باقة بسعة 20 جيجابايت تحصل عليها بسعر 30ج ومع الضريبة تحتاج لدفع 34.20ج
  • باقة بسعة 50 جيجابايت تحصل عليها بسعر 60ج ومع الضريبة تحتاج لدفع 68.40ج
  • باقة بسعة 100 جيجابايت تحصل عليها بسعر 100ج ومع الضريبة تحتاج لدفع 114ج

التحديثات الجديدة عند سداد ودفع فاتورة الباقات المنزلية من شركة WE

ربما التحديث الأكبر والذي أزعج كثير من عملاء ومستخدمي we هو المتعلق بأنظمة الدفع للفواتير والباقات هو المتعلق بتغيير طريقة السداد، إذ أن النظام القديم كما هو متعارف عليه بظهور قيمة الفاتورة التي تحتاج إلى دفعها إذا ما استخدمت موقع الشركة أو في أياً من منافد فورى و مصارى .

أما عن النظام الجديد فهو مماثل إلى حد كبير بعملية شحن الرصيد في سبيل تجديد باقات إنترنت الموبايل، حيث في تلك الحالة لن تتعرف على قيمة الفاتورة بل ستحتاج فقط إلى شحن رصيد يكافئها .

وللمزيد من التوضيح يمكن أخذ المثال التالي :

على باقة سوبر 140 جيجابايت، فعلى النظام القديم تظهر الفاتورة مرفقة مع القيمة المضافة كالتالي 136.8ج والتي تدفعها على الفور عن طريق الفوري أو بأي طريقة أخرى.

في حين ما أنت بحاجة لتنفيذه اليوم هو معرفة مسبقة بنوع الباقة المشترك بها وسعرها مضاف إليه الضريبة المضافة، ومنها تحول ذلك المبلغ 136.8 (120 قيمة الباقة + 16.8 ضريبة) في هيئة رصيد على الرقم الأرضي ليتم تجديد باقتك بشكل تلقائي .

بالتالي تحتاج أن تكون على علم تام بحساب باقتك الكلي مع الضريبة دون أي قرش ناقص منها ليتم التجديد التلقائي للباقة .

تعليمات مهمة عند شحن الرصيد وفقاً للتحديثات الجديدة

كن على علم أنه بعد انتهاء اشتراك باقتك وفي حال لم تقم بشحن رصيد لتجديد سرعان ما تنقطع خلال ساعة واحد من الموعد المحدد، لذا من السابق ستجد أن فترة السماح لم تعد كالسابق حتى 48 ساعة، وهذا بالطبع علماً بأن فترة الباقة 30 يوم.

ومن التغيرات الجديدة كذلك أنه حتى بعد انقطاع الخدمة ستظل كل لمبات راوتر ADSL وكذلك علامة الـInternet تعمل، في حين أنها بالنظام القديم كانت تنطفئ بعد انتهاء الاشتراك، لذا ستحتاج الآن إلى إعادة شحنها فحتى إن تواصلت مع خدمة العملاء يتم إعلامك بسداد الفاتورة.

ولتفادي مثل تلك المشكلة جاء الحل في تحديث أخر وهو إمكانية الشحن المبكر، والمقصود به شحن رصيد أكبر وإضافته على رصيد الرقم الأرضي بالتالي يتم التجديد التلقائي في الموعد المحدد لاشتراك باقتك .

ولا تقلق أياً كان الموعد الذي أعدت به دفع الفاتورة سيكون موعد بدء اشتراكك الجديد، أي أنه إن قمت بتجديد الباقة يوم 5 من الشهر لأن موعد انتهائها سيكون بعد 30 يوم أي حتى منتصف الليل يوم 4 من الشهر التالي.

خدمة سلفني وهي الأخرى أحد التحديثات الجديدة ففي حالة انتهاء الباقة وانقطاع الخدمة بوسعك أن تعيد الخدمة مجدداً حتى 48 ساعة فقط دون تجديد مقابل 11.4ج تُخصم بعد إعادة الشحن وتجديد رصيد الباقة وتكون بسرعة 5 جيجابايت كحد أقصى .

أخيراً يرجى العلم أنه لابد لك من التجديد إلى أحد الرواتر ذات السرعة الفائقة VDSL إن كنت ترغب في استخدام السرعات العالية بداية من 30 ميجابايت، فتوفر الشركة رسوم شهرية شاملة الضريبة بسعر 5.70 على الفاتورة الشهرية.

تطبيق We Mobile الجديد

ألغت الشركة تطبيقها We Internet إلا أنها سرعان ما استبدلته بتطبيق We Mobile الجديد، بل ومن المتوقع له أن يتحكم في كل خدماتك سواء كانت الخاصة بالإنترنت أو الخط الأرضي وكذلك في خطوط الهواتف المحمولة .

اقراء أيضا أفضل 10 تطبيقات اندرويد فى 2019

ومن الممكن لم تحميله واستخدامه في متابعة كلاُ من استهلاك في الباقات المختلفة ورصيدك المتبقي منها، بل وستدرك كذلك التاريخ الخاص بتجديد الباقات ويتيح لك تقديم أي شكوى أو الاستفسار… إلخ الكثير من الخدمات .

ويمكنك تحميل التطبيق من جوجل بلاي من هنا

شركة we
we mobile app

خدمة We Pay الإلكترونية الجديدة

هي تلك الخدمة التي من خلالها يمكنك التحكم في مختلف تعاملاتك المالية سواء كانت الخاصة بتحويل الأموال أو بدفع الفواتير الخاصة بباقات we المختلفة، بل ويتاح استخدامها في سداد الفواتير سواء الخاصة بالكهرباء أو الغاز والمياه… إلخ من التعاملات بمنتهى الأمان .

ولشحن رصيدك على محفظة تلك الخدمة إما من خلال فروع we أو من خلال حسابك البنكي على عدد كبير من البنوك المصرية، أو ببطاقات الائتمان المتوفرة ، وللعلم الخدمة مقدمة بالتعاون مع بنك مصر .

يمكنك معرفة المزيد عن الخدمة من هنا .

التحديثات على برنامج 4U للمكافآت من We

لمن لا يعرف هذا البرنامج من عملاء We المنزلي ستجد أنك منضم إليه بشكل تلقائي فهو أحد برامج المكافآت من الشركة، فمع كل جنيه تدفعه على الفواتير تحصل مقابله على نقطة ومع تجميع تلك النقاط بوسعك استبدالها لتستمع بتخفيض على الفواتير التالية أو على أي خدمات الشركة.

حسناً هنالك بالفعل عدد من التحديثات الحالية على هذا البرنامج لذا تم إيقاف برنامج 4U مؤقتاً، إلا أنه من المتوقع عمله قريباً وفور تشغيله ستعود إليك كل النقاط القديمة التي سبق لك جمعها .

‫شاهد أيضًا‬

ما الفرق بين صيغ الصور PNG و JPG و GIF ومتى تستخدم كلاً منها ؟

بينما يستمر ظهور أنواع جديدة من الصيغ معتمده بشكل أساسى على تقنيات جديدة وكل منها له الفرو…