قررت شركة سناب شات قبل وقت إتاحة قيمة مضافة لمستخدميها لتجعل تطبيقها سناب شات منافس أقوى لمنصات التواصل الإجتماعي الأخرى، وقررت إطلاق منصة للألعاب لتسلية مستخدميها وبدأت بـ 6 ألعاب فقط.

وللتسهيل على مستخدميها نشرت سناب شات على موقعها الإلكتروني snapchat ، الألعاب التي تم إطلاقها بالفعل مع وصف لكل منها:

1- ألعاب Bitmoji Party

Bitmoji Party

من اسمها هي مجموعة ألعاب تهتم بصور البيتموجي ولكنها تختلف في كونها تعتمد على إيموجي للمستخدم نفسه بصورة له، ومن خلالها يقوم باللعب مع أصدقاؤه، ألعاب صغيرة وبسيطة وغرضها الأصلي التسلية.

وألعاب Bitmoji متنوعة بين ألعاب للهروب من الزومبي Zombie Escape وألعاب احتفالية مثل Pool Party وغيرهما مثل Kick Off وSpin Session والمزيد.

ويمكن لثمانية مستخدمين من مستخدمي سناب شات اللعب معاً في لعبة واحدة، ويمكن لـ 20 مستخدم أن ينضموا تباعاً ليلعب ثمانية ويشاهد الباقي اللعبة منتظراً دوره.

وتبدأ اللعبة من خلال الشاشة الرئيسية، بالضغط على Play، ويمكن البدء في اللعبة حتى ينضم الأصدقاء الآخرين في الوقت المناسب لهم.

انتظر… يمكن أن ينضم إليك مستخدمين من دول آخرى في حالة عدم اكتمال فريقك، فالحفلة مفتوحة لأي مستخدم لسناب شات.

ولكل لعبة من ألعاب Bitmoji Party قواعد خاصة بها، ولكنهم يشتركون جميعاً في إمكانية تحقيق الفوز فيها، وتحقيق الربح الذي يتيح فتح الرقصات والاحتفالات وامتلاك البطاقات لمتجر اللعبة.

‍2- لعبة Zombie Rescue Squad

هي لعبة تعتمد على لعب المجموعات حيث يجد أربعة من الأصدقاء نفسهم في شوارع مدينة سكانها أصبحوا زومبي، وتريد مجموعة اللاعبين إنقاذ بقية سكان المدينة الغير مصابين من الزومبي مع الحفاظ على حياتهم.

وعلى اللاعبين الوصول للطريقة الوحيدة التي يمكن من خلالها إنقاذهم وهي طائرة هيليكوبتر، ويمكن مشاهدة اللعبة من 28 شخص .

ويمكن من خلال الفوز في مراحل اللعبة الحصول على أسلحة جديدة وزيادة قوة الرماية، كما يمكن استخدام ملابس جديدة، وعلى المستخدم مقابلة جميع الزومبي والفوز عليهم.

3- لعبة Snake Squad

هي اللعبة التي يمكن لعبها عبر سناب شات من خلال 5 من الأصدقاء معاً، حيث يجب عليهم التزحلق لمسافات طويلة ومواجهة المنافسين ومنعهم من الفوز عليهم.

ولعبة Snake Squad تتم من خلال توجيه الثعبان وتضليل الأعداء لمنعهم من تناول طعام اللاعبين، وفي نفس الوقت يجب الفوز عليهم والتحايل للحصول على النقاط التي حققوها.

4- لعبة Alphabear Hustle

وهي لعبة بناء بسيطة، حيث يعمل اللاعب مع ثلاثة من أصدقاؤه على بناء قرية كاملة تتضمن دببة حقيقية، وذلك من خلال النجاح في نطق الكلمات وتهجئتها بشكل صحيح، وكلما نجح في ذلك كلما فاز بمكاسب إضافية.

والقرية تتضمن مناحل للعسل وأشجار ومباني ليمكن للاعب بناء القرية بالكامل بطريقة صحيحة.

5- لعبة Tiny Royale

هي لعبة معارك أبسط من بوبجي ولكنها ممتعة، يلعب فيها 30 لاعب معاً، ويمكن للاعب النزول وحده أو مع ثلاثة من أصدقاؤه، سينزل اللاعب لمنطقة محددة وعليه اختيارها بدقة ويسرع في حمل السلاح والبحث عن الأعداء وقتلهم. وبمرور الوقت تتناقص مساحات الأراضي من حول اللاعب، الذي يجب عليه البقاء في منطقة آمنة، ويمكن من خلال الفوز المتتالي الحصول على أسلحة إضافية وأزياء .

‫شاهد أيضًا‬

شرح مفصل لخاصية الكتالوج فى تطبيق واتساب بزنس | هتفيدك فى شغلك whatsapp business catalog

في عالم الأعمال الرقمي الحديث، يصبح البقاء في مقدمة المنافسة أكثر صعوبة بكثير. العملاء أصب…