تطبيق NordVPN

هناك بعض المواقع التي تحظر وصول مستخدمين من الدول العربية إليها وهناك أيضاً العديد من الأشخاص والمواقع التي تهدد اتصالك عبر الانترنت ولهذا يحتاج المستخدمين في مثل هذه المواقف لتطبيق VPN جيد ومجاني لذلك تابعوا هذا المقال الجديد للتعرف على شرح و تحميل تطبيق NordVPN .

نبذة حول تطبيق NordVPN

برنامج NordVPN هو عبارة عن خدمة VPN تساعدك في الوصول إلى المواقع والتطبيقات المحجوبة في بلدك وتغيير عنوان الـ iP الخاص بك لأي دولة في العالم حيث أن هذا التطبيق يحتوي على أكثر من 5700 خادم فائقة السرعة في جميع أنحاء العالم يمكنك الاتصال بأحدهم للاستمتاع باتصال سريع وغير متقطع من أي مكان. وغير ذلك فأن هذه الخدمة توفر لك الحماية الكاملة عبر الانترنت بحيث لا يتمكن أحد من الوصول إلى بياناتك الشخصية والهامة.

خدمة الـ VPN التي يقدمها هذا التطبيق الرائع تعتبر واحدة من أسرع شبكات VPN التي رأيناها على الإطلاق وذلك بسبب ملايين المستخدمين الذين يثقون بها وأيضاً بسبب مجموعة المميزات الفائقة التي يأتي بها والتي لن تجدها في أي تطبيق آخر لذلك يجب عليك تحميل تطبيق NordVPN فوراً.

تطبيق NordVPN يقدم لك الحماية الكاملة عند الاتصال بشبكة واي فاي عامة مثل الموجودة في الفنادق والمطارات والمقاهي حتى لا يتمكن أحد من الوصول إلى هاتفك حيث يستخدم تشفير مماثل لذلك المستخدم للأغراض العسكرية وبالتالي لن يستطيع أحد من الوصول إلى بياناتك الشخصية من خلال الإنترنت؛ وعلاوة على ذلك فأن هذا البرنامج يمنعك من الوصول إلى مواقع الويب الخطرة التي تحتوي على برامج تجسس أو برامج ضارة أو أي برمجيات خبيثة قد تهدد جهازك.

وبالرغم من أن برنامج NordVPN ليس مجاني بالكامل إلا أنه يحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم حيث يتم استخدام بواسطة 40 مليون حول العالم .

أهم المميزات التي يوفرها نورد فى بى ان للمستخدمين

مجموعة كبيرة من المميزات التي ستحصلون عليها بعد تحميل تطبيق NordVPN على أجهزتكم، سأعرضها عليكم الآن.

  1. سهل الاستخدام ويأتي بتصميم مميز وجذاب .
  2. يعتبر أفضل خدمة شبكة افتراضية خاصة يستفيد منها ملايين الأشخاص حول العالم .
  3. يتيح لك إمكانية الوصول إلى المحتويات المحجوبة عن دولتك لأي سبب بما في ذلك المواقع مثل نتفلكس والتطبيقات والألعاب .
  4. يقوم بتغيير عنوان الـ iP الخاص بجهازك بعنوان أخر مزيف حتى تتمكن من التصفح بحرية كأنك تتصفح مواقع الويب من دولة مختلفة .
  5. يضم أكثر من 5700 خادم في 60 دولة عالمية يمكنك الاتصال بأحدهم للبدء في التصفح.
  6. خوادم فائقة السرعة لتبادل الملفات بتقنية P2P.
  7. يضم ميزة تسمى CyberSec وهذه الميزة تحميك من الوصول إلى مواقع الويب الخطرة التي تستضيف برمجيات خبيثة أو برامج تجسس وأي شيء قد يلحق الضرر بجهازك لذلك بعد تحميل تطبيق NordVPN لن تقع فريسة لأي شخص أي كان.
  8. يضم ميزة Double VPN لتشفير البيانات مرتين.
  9. يستخدم تشفير مماثل لذلك المستخدم للأغراض العسكرية ولا يحتفظ بسجلات التصفح.

السرعة والأداء

يمكن أن يؤدي استخدام أي VPN إلى تقليص سرعة الإنترنت إلى النصف أو أكثر . لكن عند استخدامنا NordVPN قمات بخفض سرعاتنا بنسبة 32٪ في المتوسط فقط !
وجدنا أن سرعات تطبيق NordVPN كانت سريعة بشكل موثوق ؛ لم يكن هناك أي انخفاضات مفاجئة أو انقطاع في الخدمة ، وحيث توقعنا أن يكون أداؤهم ضعيفًا ، فقد أثبتوا أنهم على قدر المهمة.

طريقة التحميل

  • الاسم : NordVPN – خدمة VPN سريعة وآمنة
  • الحجم : 38 ميجا بايت
  • تطوير : NordVPN inc
  • اخر تحديث: 16 يونيو 2020
  • تاريخ الإصدار الأول: 2012

تحميل تطبيق نورد فى بى ان للاندرويد

تحميل تطبيق نورد فى بى ان لنظام IOS

إذا كنت ممن يبحثون عن حماية متكاملة لنشاطك على الإنترنت، فابدأ فوراً بتجربة NordVPN وشاركنا رأيك بعدها .

‫شاهد أيضًا‬

شرح مفصل لخاصية الكتالوج فى تطبيق واتساب بزنس | هتفيدك فى شغلك whatsapp business catalog

في عالم الأعمال الرقمي الحديث، يصبح البقاء في مقدمة المنافسة أكثر صعوبة بكثير. العملاء أصب…