وضع الزومبى فى كول اوف ديوتى موبايل

تمت إزالة Zombie Mode من كول اوف ديوتى موبايل في مارس 2020 .

استند الوضع على غرائز البقاء ، حيث كان على الفرقة البقاء على قيد الحياة ضد موجات الزومبي المتحكم فيها بالذكاء الاصطناعي .

تساعد مجموعة متنوعة من أوضاع الألعاب في COD Mobile على تحسين تجربة اللعب العامة للاعبين . تقدم اللعبة عدة أوضاع محددة بالوقت يمكن تشغيلها فقط لفترة محدودة .

تمت إضافة وضع الزومبى إلى اللعبة العام الماضي ، ولكن تمت إزالته بعد شهرين.

يمكنك ايضاً قراءة : نصائح وأسرار كول اوف ديوتي موبايل لتصبح أكثر احترافية فى اللعبة

ماذا حدث لوضع الزومبي في COD Mobile ؟

كان وضع Zombie وضع لعبة شائعًا على نطاق واسع بين لاعبي COD Mobile. تمكنت من جذب انتباه غالبية اللاعبين .

استند الوضع على غرائز البقاء ، حيث كان على الفرقة البقاء على قيد الحياة ضد عدة موجات من الزومبي المتحكم فيه بالذكاء الاصطناعي. تضاعفت المكافآت وفقًا للمدة التي نجت فيها فرقة ضد غضب الزومبي.

تم تكييف هذا الوضع من السلسلة الرئيسية لألعاب Call of Duty. ومع ذلك ، تمت إزالته من اللعبة بشكل دائم في مارس.

في تحديث المجتمع بتاريخ 29 فبراير ، أعلن مطورو COD Mobile رسميًا عن إزالة الوضع. في تحديث المجتمع الخاص باللعبة ، قالوا:

“لقد ذكرنا دوماً أن وضع الزومبى فى كود موبايل كان محدود ولكن بدون تاريخ انتهاء صريح. أردنا أن نرى الاستقبال ، ونرى التعليقات ، ونرى كيف يمكننا تشكيل الوضع للمستقبل. ومع ذلك ، لم يصل الوضع إلى مستوى الجودة الذي نريده. الخريطة الثانية ، Nacht Der Untoten ، لا يتم إصدارها أيضًا في النسخة العالمية “.

أيضًا ، رد على واحد من الأسئلة الشائعة حول وضع Zombie على الموقع الرسمي قالوا :

” قد نحسنها ونعيد تفعيل الوضع فى وقت لاحق ، وفي ذلك الوقت سيعود تقدمك وإحياء العملات أيضًا. لن تنتقل السمات الخاصة بنمط ZOMBIES على الأسلحة إلى أوضاع أخرى.”

يمكنك النقر هنا لقراءة الأسئلة الشائعة الكاملة.

يجب أن يكون لدى المطورين معايير عالية ، ولكن ، Call of Duty: Mobile هي واحدة من أكثر الألعاب المحسنة للهواتف المحمولة في الوقت الحالي ، حيث تعمل بشكل جيد على كل شيء من الهواتف ذات الميزانية إلى ألعاب القوى ، فمن الواضح أن الفريق يحتاج إلى وضع جودة المحتوى.

بدلاً من التركيز على الزومبي ، “في الوقت الحالي سنركز على تطويرBattle Royale ، وفقًا لفريق اللعبة ، وبما أن الباتل رويال بالكاد تغيرت منذ إطلاق اللعبة ، فقد تكون هذه أخبارًا جيدة للبعض .

فهل سنشاهد وضع الزومبى فى لعبة كود موبايل مرة أخرى ؟!

‫شاهد أيضًا‬

شرح مفصل لخاصية الكتالوج فى تطبيق واتساب بزنس | هتفيدك فى شغلك whatsapp business catalog

في عالم الأعمال الرقمي الحديث، يصبح البقاء في مقدمة المنافسة أكثر صعوبة بكثير. العملاء أصب…