تطبيقات لزيادة الانتاجية

هل تبحث دائمًا عن تطبيقات زيادة الانتاجية ؟ مع توفر العديد من التطبيقات ، قد يكون من الصعب معرفة تطبيقات الاندرويد التي تستحق التحميل . ولهذا أجرينا البحث نيابة عنك وقمنا بتجميع قائمة بأهم 10 تطبيقات لعام 2023 والتي يمكن أن تساعدك على زيادة الإنتاجية والبقاء منظمًا وإنجاز المهام بكفاءة أكبر .

1- Todoist

هذا التطبيق هو مدير مهام قوي يسمح لك بإنشاء قوائم مهام بسهولة وتنظيم مهامك حسب المشروع أو تاريخ الاستحقاق . باستخدام Todoist ، يمكنك أيضًا تعيين تذكيرات لمهامك والتعاون مع الآخرين في المهام المشتركة .

لتحميل تطبيق Todoist من هنا 

2 – Evernote

هو تطبيق تدوين ملاحظات شائع يتيح لك إنشاء الملاحظات وتعديلها وتنظيمها بسهولة ، فضلاً عن تعيين التذكيرات والتعاون مع الآخرين . باستخدام تطبيق Evernote ، يمكنك أيضًا إضافة الصور والتسجيلات الصوتية والملفات إلى ملاحظاتك للرجوع إليها بسهولة .
لتحميل تطبيق Evernotr من هنا

3- Forest

يقوم تطبيق فورست بمهمة الحفاظ على التركيز من خلال السماح لك بزرع شجرة افتراضية عندما تحتاج إلى التركيز على مهمة. سوف تنمو الشجرة طالما بقيت في المهمة ، مما يوفر تمثيلًا مرئيًا لتقدمك .

اقرأ مقالة كاملة عن شرح التطبيق وروابط التحميل من
هنا

4- Google Keep

يعتبر من أشهر تطبيقات الملاحظات فهو يتيح لك  التقاط الملاحظات والقوائم والصور وتنظيمها بسرعة. يتضمن أيضًا ميزة تذكير مضمنة ، مما يجعله خيارًا رائعًا لتتبع قوائم المهام والمواعيد النهائية .
لتحميل تطبيق جوجل كيب من هنا

5- Toggl

تطبيق toggl هو أداة بسيطة لتتبع الوقت تسمح لك بتتبع الوقت الذي تقضيه في مهام ومشاريع مختلفة ، والتي يمكن أن تكون مفيدة للغاية لإدارة وقتك بشكل أكثر فعالية. باستخدام Toggl ، يمكنك أيضًا ضبط المؤقتات وتتبع ساعات الانجاز .
لتحميل التطبيق من هنا

6- RescueTime

اذا كنت تريد التحكم فى وقتك فعليك بمعرفة كيف تقضى وقتك وبالضبط هذا ما يقوم به التطبيق فهو بعمل  في خلفية هاتفك ويتتبع كيف تقضي وقتك فيه ، ويزودك بتقارير مفصلة عن عاداتك اليومية ويساعدك على تحديد المجالات التي يمكنك فيها تحسين إنتاجيتك .
لتحميل تطبيق rescuetime من هنا

7- Grammarly Keyboard

يتحقق من القواعد النحوية و الإملائية أثناء الكتابة ، مما يساعدك على الكتابة بشكل أكثر وضوحًا وفعالية وتحسين الإنتاجية عندما تحتاج إلى كتابة أي شيء ، مثل رسائل البريد الإلكتروني والملاحظات وما إلى ذلك .
لتحميل تطبيق Grammarly Keyboard من هنا

8- IFTTT

يتيح لك هذا التطبيق أتمتة المهام المتكررة من خلال إنشاء “وصفات” تربط التطبيقات والخدمات المختلفة معًا. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام IFTTT لحفظ جميع الصور التى ترفعها على حسابك على انستجرام تلقائيًا في جوجل درايف .
لتحميل التطبيق من هنا

9- Adobe Scan

 يتيح لك هذا التطبيق مسح المستندات ضوئيًا بسرعة وحفظها كملفات PDF ، وهو أمر رائع لرقمنة المستندات الورقية وجعلها سهل الوصول إليها والبحث فيها. باستخدام تطبيق ادوبى سكان  ، يمكنك أيضًا إضافة نص وتوقيعات وتصدير النسخ الممسوحة ضوئيًا إلى تخزين سحابي مختلف كجوجل درايف او دروب بوكس .

لتحميل التطبيق من هنا

10 – Slack

هو أداة تعاون جماعي شائعة تتيح لك التواصل بسهولة مع أعضاء الفريق ومشاركة الملفات والبقاء على اطلاع على مهام المشروع والمواعيد النهائية. يقدم تطبيق سلاك أيضًا مجموعة متنوعة من عمليات الدمج ، مثل Google Drive و Zoom ، مما يجعله حلاً رائعًا متعدد الإمكانات للفرق .
لتحميل تطبيق سلاك من متجر جوجل من هنا

تم اختيار كل هذه التطبيقات بعناية لقدرتها على المساعدة في زيادة الإنتاجية والبقاء منظمًا. ومع ذلك ، يجدر إجراء التجربة للعثور على التطبيقات التي تناسبك وتناسب سير عملك . جربهم واكتشف ما إذا كان بإمكانهم مساعدتك على أن تكون أكثر إنتاجية وتنظيمًا وفعالية .

‫شاهد أيضًا‬

شرح مفصل لخاصية الكتالوج فى تطبيق واتساب بزنس | هتفيدك فى شغلك whatsapp business catalog

في عالم الأعمال الرقمي الحديث، يصبح البقاء في مقدمة المنافسة أكثر صعوبة بكثير. العملاء أصب…