تطبيق فوتو لاب
تطبيق فوتو لاب له العديد من المميزات التي لا تتواجد في تطبيقات تعديل وتحرير الصور الأخرى الموجودة ولعل من أهم هذه المميزات التي أصبحت تريند خلال الفترة الأخيرة وهو البورتريه الذي ثمنه كان يتكلف مئات الجنيهات الان فقط بفضل photo lab أصبح مجاناً  ويمكنك أيضا طباعته. لأهمية هذا التطبيق سوف نقوم في هذه المقالة بعرض أهم مميزات التطبيق وكيفية استخدامه والتعامل معه وأخيرا كيفية تحميله على أجهزة الاندرويد والأيفون .

مميزات تطبيق photo lab

1- التطبيق مجاني وليس له أي اشتراك مادي ومتوفر لكل من أجهزة الاندرويد وأجهزة الأيفون . 2- صغر حجم التطبيق وبالتالي لا يمثل لجهازك الجوال أي مشكلة في مساحة التخزين. 3- يضم Photo Lab واحدة من أكبر مجموعات تأثيرات الصور الأنيقة والمضحكة أكثر من 900 تأثير حتى الآن! . 4– الميزة المدهشة التي لا تجدها في أي تطبيق أخر أنه بمكنك انشاء بورتريه خاص بك بإستخدام التطبيق . 5- يوجد بداخل التطبيق أربعين تصنيفا يتم استخدامهم لعرض مونتاج مدهش للوجه، إطارات للصور ،تأثيرات متحركة ومرشحات للصور التي يمكن تطبيقها على الصورة في عدة نوافذ تبويب. 6- يمكنك حفظ الصور في معرض الصور على جهازك، مشاركة هذه الصور مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي. 7- يقدم التطبيق صورا تتميز بالوضوح الفائق يمكن، حيث يمكنك رؤية التفاصيل التي تريدها في صورك، وحتى الاستفادة من خدمات التنقيح التي نقدمها للمساعدة في جعل صورك تبدو مذهلة. 8- انماط الفن العصبى تعتبر من اهم مميزات البرنامج فهى طريقة ذكية (وسريعة) جديدة لتحويل أي صورة إلى عمل فني . 9- استخدامه والتعامل معه يسير وسهل بالنسبة لبعض التطبيقات المستخدمة في تحرير الصور . 10- تم تصنيف تطبيق photo lab من ضمن أفضل 18 تطبيق مستخدما في تحرير وتعديل الصور .
تأثير فوتو لاب
تاثيرات فوتو لاب

كيفية استخدام تطبيق فوتو لاب  ؟

1- تحميل التطبيق وتنزيله على جهازك من خلال الروابط الموضوعة في نهاية المقالة . 2- يتم فتح التطبيق وسوف نري واجهة التطبيق كما هو موضح بالصوة نجد في اعلي التطبيق شريط به ثلاثة قوائم وهما ال Recent- Top- Trending . 3- قائمة ( Top ) هي للتأثيرات الأكثر استخداما وال trending للتأثيرات الأكثر رواجا وشهرة حول العالم وال recent  للتأثيرات التي قمت باستخدامها مؤخرا . 4- لنفترض أنك تريد عمل الفلتر الأكثر رواجا وشهرة حول العالم الان وهو تحويل صورتك الي شكل بورتريه، لذا سنقوم باختيار الصورة التي تريد تحريرها كما بالشكل . 5- بعد اختيار الصورة المراد تعديلها سنقوم بالضغط على السهم الأخضر. 6- سوف يقوم البرنامج بعمل معالجة للصورة في زمن ثانيتين او اقل. 7- ستظهر الصورة بعد تطبيق التأثير عليها بالشكل بورتريه المدهش المميز. 8- الان يمكنك مشاركتها مع اصدقائك على صفحات التواصل الاجتماعي لتنال إعجاب الاخرين . التطبيق لديه نسخة مدفوعه photo lab pro سعرها 4.99 دولار شهرياً تتميز بإحتواءها على مئات التأثيرات المدهشة مثل هذه :
photo lab pro
تاثيرات فى النسخة المدفوعة 

تحميل تطبيق فوتو لاب على اندرويد 

تحميل فوتو لاب على IOS   ونحن هنا في مدونة معلومة تقنية نسعى دائمًا لتقديم المعلومات الأكثر فائدة لك، لذا نود دعوتك للاشتراك في قناتنا على اليوتيوب حتى تتلقى التحديثات الجديدة عن أحدث الأدوات والأفكار المتاحة فى عالم التقنية. بالتوفيق في جميع أعمالك الرقمية، ولا تتردد في الاتصال بنا إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات حول كتالوج واتساب للأعمال.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب من هنا

‫شاهد أيضًا‬

شرح مفصل لخاصية الكتالوج فى تطبيق واتساب بزنس | هتفيدك فى شغلك whatsapp business catalog

في عالم الأعمال الرقمي الحديث، يصبح البقاء في مقدمة المنافسة أكثر صعوبة بكثير. العملاء أصب…